مواقع الربح من الإنترنت الصادقة


 مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 

مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 


عندما ينوي أحد الناس الدخول إلى عالم الإنترنت و جني الأرباح منه، فهو يحتار في أي من المواقع سيبدأ طريقه، يسعنا أن نخبرك أن مواقع الاستغلال و الاحتيال كثيرة، غيرَ أن هناك عدد آخر من المواقع التي لا تحتال، فهي مواقع ربحية موثوقة، و الناس في الوطن العربي جربوها بالفعل و ربحوا من خلالها أموال كثيرة، خصصنا هذه المقالة لنعرف على أهم مواقع الربح عبر الإنترنت الصادقة.


- موقع Yougov:


و ينصغ كأحد أفضل مواقع الربح عن طريق الإنترنت المضمونة، و هو يعود عليك بمردود ربحي كبير، و هو يعمل بطريقة الاستبيانات، فأنت تقوم بتعبئة استبيان مكون من عدة أسئلة تستهدف التعرف على آرائك و ميولك، و كل استبيان تجيب عليه تحصل على مردودك، تصل إليك الاستبيانات عبر البريد الإلكتروني بعد أن تكون قد أتممت التسجيل عليه.

إن نوعية هذه الاستطلاعات هي الشركات و السلع و الأفكار، تحصل على عشرة نقاط مقابل كل استبيان، و يكون سعر الـ5000 نقطة هو 50 دولار، و تستلمهم عن طريق الحوالة البنكية.

- موقع Shutterstock:


الموقع مخصص لمحبي التصوير و التصميمات، أنت تقوم بتسجيل دخولك على الموقع، ثم تعرض عليه الصور التي كنت قد التقطها، أو شعار أو أي تصميم خاص بك، ثم تبيعها مقابل مبلغ من الدولارات، و يدخل المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على شعار أو صورة تكون لهم حقوق ملكيتها و نشرها، فيشترونها منك.


- موقع Fiverr:


تمت محاكاة هذا الموقع الأجنبي العالمي للبيع الحر بموقع آخر عربي باسم (خمسات)، و هو ببساطة منصة وسيطة بين عدد كبير من الباعة و المشترين من كل أنحاء العالم، كل ما عليك هو أن تسجل عليه الدخول، و تعرض خدماتك للمستخدمين بشكل جذاب و سعر مناسب بالدولار، يتواصلون معك بشأنها و يدفعون معك مقابلها، يتمكن المستخدمين من جني أرباح كبيرة، لكن يعوذك الصبر و المثابرة حيث أن عجلة العمل لن تدور فور بدءك.

- مواقع التسوق عبرالإنترنت:


و هي تلك المواقع التي تتيح للمستخدمين أن يدخلوا ضمن برنامجهم التسويقي بالعمولة، و هي مواقع سوق، و جوميا، و نمشي.

أنت ببساطة تقوم بتسجيل دخولك إلى أحد هذه المواقع، و ستجد أنها تبيع شتى أنواع السلع من الأجهزة و الإلكترونيات و الأثاث و الملابس و غيرها الكثير، تختار أنت أحد هذه المنتجات، ثم تشتغل بتسويقها و الترويج لها، و كل شخص يدخل من خلالك و يشتري قطعة تأخذ أنت عمولتك مقابل هذا.

- موقع bestchange:


و ستعمل فيه أيضًا بمجال التسويق، لكن مع وجود اختلاف كبير، فأنت تحصل على رابط من الموقع، و تعمل على الترويج لهذا الموقع عبر المنصات الإلكترونية للتواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و تويتر و بلوجر و يوتيوب، و لكل زيارة تأتي عن طريقك تربح 0.9، مما يعني أن الألف زيارة لأحد هذه الروابط يعني حصولك على 90 دولار، تستلم أرباحك عن طريق باي بال و بايير و أوك باي و ويب موني.

هذا الموقع يعد من أكثر المواقع على الإنترنت صدقًا، و أرباحه مضمونة و رائعة.


- 2captcha*4:


تقوم بتقديم خدمة لهذا الموقع و هي كتابة أكواد الكابتشا، هذا أمر بسيط، فهم يجربون كفاءة هذه الأكواد عن طريقك، و مقابل هذه الخدمة يدفعون لك المقابل، و لكل كود كاتبشا تكتبه صحيح ستحصل على بعض السنتات، تستمر في إدخال أكواد الكابتشا حتى تحصل على 5 دولارات، و تتمكن من سحبها فور حصولك عليها، الموقع موثوق للغاية.

- موقع فيس بوك:


برزت لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مكانته الكبيرة بين مواقع الربح عبر الإنترنت التي تتحلى بالمصداقية، توجد طرق لتفعيل الأرباح على فيديوهات فيس بوك تمامًا مثل يوتيوب مع تحقيق شروط الموقع، و هي ليست بالشروط الصعبة.

كما يمكنك بيع الصفحات الكبيرة لمن يريدون استخدامها لأغرا ض الترويج المختلفة، أو تستخدمه أنت للتسويق لروابط التسويق بالعمولة التي شرحناها بالأعلى، فيمكنك من خلال دفع مبلغ بسيط أن تحصل على آلاف الزيارات التي تجني لك أرباح كبيرة، مما يجعله مشروعًأ استثماريًا مربحًا للغاية.

أما إذا كنت من أصحاب المنتجات، فيمكنك أن تروج لها عن طريق فيس بوك، و تبيعها عليه بشكل مباشر، لأن فيس بوك يتيح خاصية (متجر فيس بوك) لعرض السلع و بيعها، و يمكنك أيضًا أن تعرض إعلانات على فيديوهاتك أو منشوراتك للمعلنين الذين يتواصلون معك بشأن ذلك، و كل هذا يتطلب أن تؤسس صفحة كبيرة على فيس بوك عليها عدد كبير من المتابعين.

- موقع يوتيوب:


لقد بدأ يوتيوب بتفعيل الأرباح للمستخدمين العرب منذ ما يزيد عن السنين العشر، و ظهرت شريحة كبيرة من الشباب الذين نجحوا بالفعل في إنشاء قنوات بارزة على هذه المنصة، و غيروا حياتهم بالكامل، فهذه المنصة قد حققت حلم الثراء بشكل غير متوقع لعدد كبير من الناس.

يوتيوب رغم سياسته التعسفية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، يمكننا أن نصنفه كأحد أصدق مواقع الربح عن طريق الإنترنت، كل ما عليك هو القيام بإنشاء قناة مجانية، و ربطها بحساب على google adsense، ثم تعد محتوى شيق و مفيد، يهم عدد هائل من الناس، ثم تبدأ في نشر سلسلة فيديوهات كثيرة شرط أن تكون بشروط يوتيوب، و التي سيوضحها لك الموقع بالكامل عند تسجيلك عليه، ذلك من أجل أن لا تتعرض قناتك للغلق أو إيقاف الأرباح في المستقبل.

مع زيادة استخدام الناس لهذه المنصة، لم يعد تحقيق الأرباح عليها بالأمر السهل مثل السابق، فلقد وضع الموقع شرطًا الوصول لالف مشترك و تحقيق 4 آلاف ساعة مشاهدة من أجل الشروع في تحقيق الأرباح، و رغم كون عدد من المستخدمين قد حقق هذه الشروط إلا أنهم لم يوافق على طلبهم الحصول على الربح، يرجع ذلك إلى أن المحتوى ذا جودة منخفضة، و أن شركة جوجل لم توافق عليه، فاحرص على أن يكون محتواك ذا قدر كبيرمن الاحترافية و التفاعلية و الإبداع.

- موقع teespring:


هذا الموقع خاص بالمبعدين في مجال التصميم، فإذا كنت تحب صناعة الشعارت و التصميمات للملابس مثل البناطيل و التي شيرتات و الأحذية و غير ذلك قم بتسجيل الدخول على هذا الموقع، ثم أضف عليه تصميماتك، و هو سيوفر لك أدواتك الكاملة من أجل إخراج تصميم جيد، ثم سيقوم هو بالإعلان عن ذلك التصميم، و ما أن يعجب أحد المستخدمين و يقوم بشراءه تحصل على نسبتك من إتمام هذه البيعة، و هو من المواقع ذات المصدقية و التي تجلب دخول ممتازة بالنسبة لمحترفي التصميمات الإبداعية.

- موقع WorkfromHometask:


الذي يتسم بالصدق، و السهولة في التعامل، و مهامه البسيطة، قم بالتسجيل على هذا الموقع، و أكمل التحقق منه و تفعيله، ثم سيعطيك الموقع سنت واحد كهدية دخول، و يكون الحد الأدنى للسحب هو دولار واحد، تعلم على إتمام عدد من المهام البسيطة التي هي قراءة رسائل أو النقر على روابط أو استكمال عروض، و هذا يجعلك تحصل على عدد لا بأس به من الدولارات يوميًا، ما يضمن لك دخلًأ رائعًا.

يمكنك استخدام هذه الموقع في أوقات فراغك، فهو لا يكلف الجهد.

- مواقع مشاهدة الإعلانات:


تقوم فكرة هذه المواقع على قيامك بالنقر على إعلانات و مشاهدتها لفترة معينة من الوقت، مما يعود عليهم بالدخل المادي، ثم تأخذ أنت عمولتك من هذه العملية، لا يفضل العديد من رواد الإنترنت استخدام هذه الطريقة نظرًا لربحيتها المنخفضة و لكونها مضيعة للوقت.

ميزة الربح عبر الإنترنت هو كونه يتيح العملة العصبة التي تعادل الكثير بالعملة المحلية، كما أنه غير محدود، فعلى قدر سعيك و اجتهادك تحصل على الأموال، إذا استخدمت الإنترنت بالطريقة الصحيحة و عملت باجتهاد تأكد من أنك ستجني قدر كبير من الأرباح و ستغير حياتك.


موقع دراسة جدوى المشروع متخصص فى افكار المشاريع ودراسة المشاريع الصغيرة المناسبة للشباب يهدف الى تحقيق اكبر استفادة للمستخدم الذي يريد فكره مشروع لتنفيذها عن طريق مناقشة بعض الافكار المناسبه للعمل وتوصيل المستخدم الى الفكره المناسبه له لتحقيق مشروعه على أرض الواقع

مشروع صغير براس مال صغير او مشروع كبير لرجال الأعمال

يوجد العديد من مشروع صغير مربح او مشروع صغير من المنزل أو العمل من الانترنت او مشروع صغير للنساء


فى جميع المجالات مشاريع تجارية او مشاريع صناعية ومشاريع زراعية ومشاريع سياحية أو شغل اون لاين او من المنزل


اتمنى لكم التوفيق


إرسال تعليق

0 تعليقات